فرونت بيج > : أخبار التشاور > أخبار التشاور详细内容

إعادة ألعاب Tencent على متجر تطبيقات Huawei

日期:2021-01-12 作者:CGTN 点击次数:2158

تمت إعادة الألعاب عبر الإنترنت التي طورتها شركة Tencent إلى متجر التطبيقات التابع لشركة Huawei العملاقة للاتصالات الصينية في وقت متأخر من يوم الجمعة بعد ساعات من إزالتها بسبب نزاع حول التعاون.

وقالت شركة هواوي في وقت سابق من اليوم إن إزالة الألعاب جاءت ردا على "تغيير كبير" من جانب تينسنت في 31 ديسمبر لكيفية عمل الشركات مع بعضها البعض ، دون تقديم تفاصيل. في بيان ، قالت الشركة إن قرارها جاء بعد تقييم من قبل فريقها القانوني واستند إلى فرضية أن Tencent تطلب من جانب واحد وقف التعاون.

أوضحت Tencent أن منتجاتها قد أزيلت بسبب "فشل منصة ألعاب الهاتف المحمول من Huawei في تجديد عقدها مع اتفاقية مشروع الترويج لألعاب الهاتف المحمول كما هو مقرر".

تبيع Tencent بعضًا من أفضل الألعاب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، بينما تمتلك Huawei حصة 41.4 بالمائة من سوق الهاتف المحمول المحلي و 14.9 بالمائة من السوق العالمية ، وفقًا لبيانات من شركات أبحاث السوق IDC و Canalys.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، لم تتمكن الشركات من الاتفاق على صفقة تقاسم الإيرادات لمبيعات متجر التطبيقات. ذكرت رويترز نقلا عن مصدر أن هواوي تصر على الحصول على تخفيض بنسبة 50 في المائة.

كانت هناك بالفعل بعض المقاومة من مطوري الألعاب لمطالب إيرادات Huawei. وشمل ذلك المطور Mihoyo ومقره شنغهاي ، الذي قرر العام الماضي عدم وضع لعبته الناجحة "Genshin Impact" على متجر تطبيقات Huawei لأنه لم يوافق على هيكل العمولة للمبيعات.

(بإدخال من رويترز)

(الغلاف: شعار ألعاب Tencent. / CFP)




تم استنساخ هذه المادة من:https://www.cgtn.com/

تنويه: هذه المقالة هي مادة أعيد طبعها، مستنسخة من أجل نقل المزيد من المعلومات، وحقوق الطبع والنشر التي يملكها المؤلف الأصلي. إذا كان الفيديو والصور والنص المستخدم في هذه المقالة تتضمن قضايا حقوق الطبع والنشر للعمل، يرجى الاتصال بهذا الموقع لحذفه على الفور.



线

网软通在线


销售经理: 点击这里给我发消息                        

محتوى الرسالة